شركة مكافحة حشرات في أبو ظبي

تتسم خدمة مكافحة حشرات المنازل لدى شركة الصخرة بكونها عالية الجودة، وذلك لمساهمتها في تقليل المخاطر المرتبطة بغزو الحشرات للمنزل والمتمثلة في انتشار الأمراض، وتلف الطعام والملابس والأثاث، وتعرض المجاري للانسداد وغيرها من الأمور المزعجة، ففي السطور التالية سوف نشير إلى المزيد من المعلومات عن خدمة وعن الأدوات والمبيدات التي يتم استخدامها للقضاء بفاعلية على أي حشرة مزعجة سواء كانت طائرة أو زاحفة.  

شركة حشرات في أبو ظبي

تحتل شركة الصخرة صدارة قائمة أفضل شركة حشرات في أبو ظبي، إذ يعزى السبب وراء ذلك إلى تقديمها للحلول المثالية للقضاء على الحشرات بطريقة آمنة وفعّالة، وإلى امتلاكها للخبرة الواسعة في هذا المجال والتي تتجلى في القدرة على التعامل مع شتى أنواع الحشرات وسلوكها، وفي سهولة معرفة أماكن تواجدها، وكذلك في استعمال التقنيات الحديثة لمكافحتها ومنع تواجدها مرة أخرى في المنزل، كما أن الشركة توفر أنواع عديدة من المبيدات الحشرية والتي تتسم بكونها معتمدة بواسطة وزارة الصحة.

شركة القضاء على الحشرات

تسعى شركة القضاء على الحشرات إلى تطبيق الإجراءات الصارمة عند القيام بعملية المكافحة وذلك لضمان سلامة العملاء لديها وفريق العمل أيضًا لا سيما خلال مرحلة الرش، فهي تقوم بتزويد الفنيين بالعديد من معدات الوقاية الشخصية التي لا غني عنها مثل الكمامات والقفازات والنظارات الواقية وغيرها، فضلًا عن ذلك فإنها تعمل على إرشاد العملاء وتوعيتهم بكيفية التعامل بشكل آمن مع المبيدات الحشرية عقب الرش وبكيفية اتباع إرشادات السلامة بصفة عامة.

شركة تنظيف حشرات في أبو ظبي

قد يكون من الأفضل في بعض المواقف طلب الحصول على المساعدة من شركة تنظيف حشرات المنزل مقارنةً بالقيام بذلك بشكل شخصي، وذلك لأن الصخرة شركة تنظيف حشرات الصيف تضمن السلامة والأمان لعملائها، والقضاء بشكل نهائي على الحشرات وعدم عودتها مرة أخرى، فإن الفنيين العاملين لديها قادرين بفاعلية على تحديد نوع الحشرة المنتشرة في المكان وعلى تحديد الطريقة المناسبة من بين الطرق المتاحة لمكافحتها، فضلًا عن ذلك فإنهم قادرين على وضع خطة علاجية جيدة للحد والسيطرة على الأضرار التي خلفتها الحشرات في المكان.

مكافحة الحشرات المنزلية في أبو ظبي

تعد مكافحة الحشرات المنزلية في أبو ظبي من الخدمات الأساسية للحفاظ على بيئة معيشية صحية حيث تواجه المنازل أحياناً غزو الحشرات مثل النمل، والصراصير، والبعوض، والبق، مما يتطلب تدخلاً متخصصاً للتخلص منها وتعتمد شركات مكافحة الحشرات المنزلية في أبو ظبي على تقنيات متقدمة ومواد آمنة وفعالة لاستهداف هذه الحشرات.

وتبدأ عملية مكافحة الحشرات المنزلية في أبو ظبي بتقييم شامل للمكان لتحديد نوع الحشرات و معرفة افضل طرقة لمكافحتها، ثم تستخدم استراتيجيات مخصصة للقضاء عليها والوقاية من عودتها وتشمل هذه الاستراتيجيات استخدام المبيدات الحشرية والفخاخ، بالإضافة إلى تقديم نصائح وقائية لأصحاب المنازل مثل سد الشقوق وتنظيف الأماكن الرطبة وبفضل خدمات شركة مكافحة حشرات في أبو ظبي، يمكن التمتع ببيئة منزلية نظيفة وخالية من الحشرات، مما يعزز الراحة والصحة العامة.

مكافحة حشرات مع الضمان في أبو ظبي

من أهم المميزات التي تقدمها شركة الصخرة هي ميزة مكافحة حشرات مع الضمان، حيث يستطيع العميل من خلالها التمكن من طلب الحصول مرة أخرى على خدمة القضاء على الحشرات المنزلية، وذلك في حالة عودتها مرة أخرى، إذ إن مكافحة حشرات مع الضمان هي خدمة يتم خلالها منح العملاء ضمانًا بفترة محددة يؤكد مدى التزام الشركة بالقضاء على الحشرات نهائيًا عبر قيامها بتوفير الصيانة الدورية والمتابعة لحالة المكان ومدى تأثير المبيدات الحشرية.

شركة مكافحة حشرات في أبو ظبي
شركة مكافحة حشرات في أبو ظبي

أبرز الخدمات المقدمة من شركة مكافحة حشرات في أبو ظبي

هناك العديد من الخدمات التي تقوم شركة الصخرة بتوفيرها من أجل المساهمة في مكافحة الحشرات بفاعلية، فمن أبرزها ما يلي: 

مكافحة القوارض والفئران

 تتنوع المبيدات الحشرية التي يتم استخدامها بهدف مكافحة القوارض والفئران، حيث يقوم العاملون لدى شركة الصخرة باختيار المناسب منها وفقًا لمدى الإصابة، ففيما يلي سوف نشير إلى أبرزهم لمعرفة كيفية مكافحة القوارض والفئران بسهولة:

  • مبيدات محاكاة فيتامين د: تعمل هذه المبيدات والتي من أشهرها بروميثيادين وكالسيفيرول على زيادة امتصاص الكالسيوم في جسم القوارض وهو ما يتسبب في ضغط العظام لديها وبالتالي تعرضها للموت.
  • مبيدات الأعصاب: تقوم بمهاجمة الجهاز العصبي للفئران مما يجعلها تتعرض للشل، وهي تتمثل في مبيدات الاستركنين والكلوروفاسينون.
  • مبيدات مضادة للتخثر: هي الوارفارين والبروماديون حيث إنها تساهم في منع تخثر الدم للفئران مما يؤدي إلى حدوث النزيف الداخلي لها والموت.
  • المواد الكيميائية ذات الرائحة النفاذة: يتم استعمالها لطرد القوارض دون قتلها فمن أشهرها النفتالين.
  • الفخاخ: تساهم في اصطياد القوارض بفاعلية.

مكافحة الصراصير

تساعد بعض النصائح على مكافحة الصراصير وطردها من المنزل بفاعلية، كما تضمن التخلص من آثارها المزعجة، فمن أبرزه هذه النصائح والتي يُنصح بالالتزام بها للتمكن من مكافحة الصراصير ما يلي:

  •  القيام بالتخلص من مصادر الغذاء والمياه عبر تنظيف بقايا الطعام بشكل منتظم وإصلاح التسربات المائية.
  • وضع الشاشات على الأبواب والنوافذ لضمان منع دخول الصراصير، ويُنصح أيضًا استعمال عتبات الأبواب.
  • الحرص بتهوية المنزل بشكل جيد والتخلص من الأوساخ والنفايات لا سيما الموجودة في المطبخ والحمام.
  • استعمال المواد الطبيعية الطاردة للصراصير مثل الزيوت العطرية كزيت الليمون وزيت القرنفل، والأعشاب ذات الرائحة النفاذة كالريحان.
  • في الحالات الشديدة لا بد من استخدام المبيدات الحشرية المخصصة لقتل الصراصير ولكن يجب إخلاء المكان تمامًا من الأشخاص والحيوانات الأليفة.

مكافحة البق

تساعد مكافحة البق بالأدوات المناسبة على الوقاية من الأضرار المزعجة التي يخلفها كتلف الملابس والأثاث وغيرها، حيث تتمثل الطريقة الشائعة والمستخدمة بهدف مكافحة البق فيما يلي:

  •  إجراء الفحص الشامل للأماكن المتوقع إصابتها مثل السجاد والأثاث والستائر والأسرة، ويُمكن الاستعانة ببعض الأدوات المساعدة كمصباح يدوي ذو إضاءة قوية للوصول إلى البق الموجود في الشقوق والأماكن الضيقة.
  • غسل الفراش والملابس بالماء الساخن والذي ينبغي ألا تقل درجة حرارته عن 50 درجة مئوية.
  • تنظيف المنزل بالكامل بالمكنسة الكهربائية ومن ثم تفريغ الكيس الخاص بها في كيس آخر والتخلص منه بشكل آمن بعيدًا عن المنزل.
  • استعمال البخار للقضاء أيضًا على البق وبيوضه فهو لا يتحمل درجات الحرارة المرتفعة.
  • رش المبيد الحشري المناسب في الزوايا وعلى الأسطح وداخل الشقوق.
  • وضع الأغطية الواقية على الوسائد والمراتب لضمان عدم تواجد البق فيها مرة أخرى.

مكافحة العناكب

تعد عملية مكافحة العناكب سهلة وبسيطة فهي لا تتطلب امتلاك الخبرة لكي تتم بنجاح، ولكنها  تحتاج الصبر والمثابرة نظرًا لأن العناكب سهلة الانتشار وتكوّن العديد من البيوت في مختلف المناطق لا سيما الأماكن المهجورة، ففيما يلي سوف نوضح خطوات مكافحة العناكب بالتفصيل:

  • التخلص من الفوضى والتي تفضلها العناكب للاختباء بسهولة في الأماكن المظلمة.
  • القيام بسد الفتحات والشقوق التي توجد في النوافذ والجدران والأبواب لضمان عدم دخول العناكب.
  • استعمال الزيوت الطبيعية والتي من أبرزها زيت النعناع وزيت الأوكالبتوس وذلك عبر خلطها مع القليل من الماء ووضعها في الشقوق والزوايا.
  • استخدام المصائد اللاصقة والتي تقوم بفاعلية بالإمساك بالعناكب.
  • اللجوء إلى المبيدات الحشرية التي تفيد في التأثير بالسلب على صحة العناكب مثل البيروثرويدات.
  • استخدام الحلول الفيزيائية والتي من أشهرها شفط العناكب بواسطة المكنسة الكهربائية.

مكافحة العقارب والثعابين

تلعب بعض الإجراءات دورًا فعالًا في مكافحة العقارب والثعابين، حيث تقوم شركة الصخرة باعتمادها بشكل أساسي عند تقديم خدمة مكافحة العقارب والثعابين وهي:

  • التخلص من أي مصدر من مصادر الغذاء المُفضلة لم.
  • الحرص على قص العشب والحشائش بشكل منتظم لأنها تمثل المخابئ الآمنة للثعابين.
  • إزالة المياه الراكدة حول المنزل.
  • وضع الأسوار التي تُدفن في الأرض لمنع تسلق الثعابين للمنزل.
  • سد الشقوق والفتحات الموجودة في الجدران، وكذلك سد المنطقة الموجودة أسفل النوافذ والأبواب.
  • استخدام المصائد اللاصقة عبر وضعها في الأماكن المشكوك بتواجد العقارب الثعابين فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top